شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

 كيف تختارين لانجيري ليلة الدخلة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedyousef21
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


المهنه : نجار
المزاج : دلع
الجنس : ذكر بلدي : مصر
محافظة : القاهره
عدد المساهمات : 190
نقاط : 580
تاريخ الميلاد : 17/01/1990
تاريخ التسجيل : 21/03/2014
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كيف تختارين لانجيري ليلة الدخلة؟   الأربعاء أكتوبر 26, 2016 12:41 pm

كيف تختارين لانجيري ليلة الدخلة؟

اختيار لانجيري ليلة الدخلة من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها العروس قبل الزفاف, فهذه الملابس هي التي ستمنحها الإطلالة الأولى في عين زوجها وكما يقولون:- "الانطباعات الأولى تدوم".
في البداية يجب أن تحتوي خزانة ملابسك الداخلية على أنواع مختلفة من اللانجيري لكل منها الوانه الخاصة وخاماته المتنوعة حتى تظهري دائماً بمظهر جذاب يخطف عقل وقلب زوجك.




من ضمن أنواع اللانجيري الأساسية التي يجب أن تحصلي عليها لليلة الدخلة قمصان النوم أو "البيبي دول" وهي ضرورية لأن بعض الفتيات يخجلن من الكشف عن مساحة واسعة من أجسادهن في أول ليلة!
قميص النوم يحتاج غالباً إلى روب ناعم يضيف قدراً من السحر و الغموض و التشويق و يدفع الزوج إلى تخمين ما يوجد خلف الروب و يمكنك الاطلاع على تشكيلة واسعة من البيبي دول و قمصان النوم و الأرواب الحريرية مع الحصول على حسم فوري من هنا مع على موقع "لماك".
القطعة الثانية التي يجب أن تحرصي على أن تكون ضمن لانجيري ليلة الدخلة "الكورسيه" التي تحتاجينها لضبط تناسق الجسم حيث يعمل الكورسيه على ضغط منطقة البطن مع الصدر مما يخفي بروز هذه المنطقة و يظهر  الجسد بشكل أكثر جمالاً.#Lemak.online






من ضمن قائمة الملابس الداخلية لليلة الدخلة البكيني الذي يتوافر منه عدة أنواع مثل بكيني القطعة الواحدة والذي يشبه مايوه السباحة, بكيني القطعتين, بكيني الفتلة الذي هو عبارة عن شريط من القماش مشدود بين صدر المرأة ومؤخرتها, "كليب بيكيني" وهو من أجمل قطع اللانجيري التي تستخدم في المنزل وهو عبارة عن بكيني عادي لكن أجزائه ترتبط عن طريق مشابك, وهناك "التانكيني" وهو عبارة عن قطعة بكيني تقليدية من أسفل لكنه يمكن أن يكون أي شيء من أعلى مثل قميص قصير حمالات او جزء علوي يشبه الجزء العلوي للمايوه التقليدي ذو القطعة الواحدة.
قد لا تحتاجين البكيني في ليلة الدخلة و لكنه سيكون اختياراً مثالياً لشهر العسل خاصة إذا كانت الإجازة في مكان يحتوي مسبح أو شاطئ.#Lemak.online
إذا أردت التعرف على أنواع و أشكال البكيني المختلفة فيمكنك زيارة هذاالرابط؟


من الأمور الهامة عند شراء لانجيري ليلة الدخلة انتقاء الألوان المناسبة و التي يرى البعض أن اللون الأبيض هو السائد و الأمثل لهذه الليلة بينما يرى أخرون أن اختيار لون جرئ قد يجعل الليلة أكثر سعادة, يمكنك رؤية العديد من الوان اللانجيري الجريئة على هذا الموقع.
ويوفر الموقع الطلب عن طريق الواتس اب 0097332339900
أما الخامات فهي العنصر الثالث الذي يجب الاهتمام به عند شراء لانجيري ليلة الدخلة فإذا كنت تشعرين بالخجل و ترغبين في خامة ناعمة تظهر جمالك دون تعري فعليك بالستان و الحرير (تشكيلة كبيرة من اللانجيري الستان و الحرير), أما إذا كنت تتمتعين بالجرأة و ليس لديك عيوب تعملين على اخفائها فننصحك باختيار ملابس الداخلية من الدانتيل أو الشيفون فكلاهما سيمنحك الإثارة التي تبحثين عنها لكن عليك أولاً باختيار الشكل الذي يناسب جسدك و هنا عليك زيارة هذه المجموعة المتكاملة من لانجيري ليلة الدخلة.

_____________________________________________

عبر موقعنا الإليكتروني
WWW.MHARAT.WS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تختارين لانجيري ليلة الدخلة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: الاسره العربيه :: عالم حواء-
انتقل الى: