شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

  أفضل 10 مستحضرات شعر.. ولماذا لا أستغني عنها؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسترM
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


المهنه : مهندس
المزاج : رومانسي
الجنس : ذكر بلدي : مصر
محافظة : أسيوط
عدد المساهمات : 164
نقاط : 292
تاريخ الميلاد : 16/11/1975
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
العمر : 41

مُساهمةموضوع: أفضل 10 مستحضرات شعر.. ولماذا لا أستغني عنها؟   الخميس مارس 08, 2012 7:14 pm


أفضل 10 مستحضرات شعر.. ولماذا لا أستغني عنها؟







نبحث دائماً عن المنتجات التي تساعدنا في الحفاظ على شعرنا وتألقه، بالنسبة لي أحاول دائماً تجربة منتجات الشعر على أنواعها للوصول إلى تلك التي تعطي نتائج ملموسة، وهذه هي أكثر المنتجات التي لاحظت الفرق بعد استعمالها، أشارككن بها:
1 Kerastase Nutritive Bian Nuti-Thermique
أحب صبغ شعري باستمرار مثل الكثيرات منكن لذا أعاني من جفافه، سمعت الكثير عن مجموعة Kerastase Nutritive Bian Nuti-Thermique وقررت أن أجربها، و وجدت أنها تعطي الشعر نعومة وترطيباً فوريين، كما أن مفعولها يزداد بعد كل استعمال.

أنصح به لكل من تعاني من جفاف وتلف الشعر لأنه قد يكون الحل لمشكلتها!
للشعر الجاف والتالف استخدمي مجموعة Kerastase Nutritive Bian Nuti-Thermique فهي تقوم بإعادة بناء الشعر التالف وترطيبه بدرجة عالية تجعله أكثر صحة ولمعاناً.

2 Macadamia Natural Oil Deep Repair Masque
استخدام ماسك الشعر مرة في الأسبوع هو من الخطوات الهامة للمحافظة عليه وعلى صحته، جربت الكثير من الماسكات ولكن أفضلها كان Macadamia Natural Oil Deep Repair Masque صحيح أنه يتطلب وقتاً أطول (7 دقائق مقارنة مع الماسكات الأخرى التي تضعينها لدقيقة إلى 5 دقائق) ولكنه الأكثر ترطيباً كما أنه مستخلص من المواد الطبيعية.

3 TRESemme Heat Defense Styling Spray
من الأشياء التي ننساها وقد تكون لا تعلم بها الكثيرات هي استخدام بخاخ خاص بحماية الشعر قبل تعريضه لأي نوع من الحرارة الناتجة عن استخدام مصففات الشعر على أنواعها.


لحماية شعري من الحرارة التي قد تؤدي إلى تلفه على المدى البعيد أستخدم TRESemme Heat Defense Styling Spray وهو أيضاً يساعد على تمشيط وتصفيف الشعر بطريقة أسهل ويقلل من تطاير الشعيرات الصغيرة أو الـ baby hairs لذا هو المفضل بالنسبة لي.

4 GHD Straightener
صحيح أنه غالٍ جداً مقارنة مع البقية ولكن أفضل Straightener متوفر حالياً هو GHD فهو يملس الشعر بطريقة فورية من دون الحاجة إلى تكرار العملية أكثر من مرة على ذات الخصلة التي قد تؤدي إلى إتلافها، كما أنه لا يضر بالشعر لكونه Ceramic حيث تعد مصصفات تمليس الشعر المصنوعة من الصفائح سيراميكية أو الـ Ceramic أقل ضرراً بالشعر من تلك المصنوعة من صفائح حديدية قد تؤدي إلى حرق الشعر. يتميز بإمكانية اختيار وتعديل الحرارة وهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

5 Color Bug
لم أجرب هذا المنتج حتى الآن ولكنني لا أستطيع الانتظار حتى أحصل عليه! ففي أحيان كثيرة نصاب بالملل من لون شعرنا ونود تغييره ولو ليوم واحد وهذا هو مايقوم به هذا المنتج الجديد، حيث يمكن استخدامه في البيت ويدوم لمدة يومين إلى ثلاثة حتى تغسلي شعركِ مرة أخرى فيزول تماماً عن الشعر ويعود لون شعركِ الطبيعي. من ابتكار مصفف الشعر الأسترالي Kevin Murphy، متوفر بثلالة ألوان هي الوردي والبنفسجي والبرتقالي.

6 Hair Mousse
من أسهل الطرق للحصول على شعر جذاب وذي حجم أكبر استخدام الـ Mousse بعد غسيل الشعر وتجفيفه بالمنشفة، وهي من الطرق المفضلة لدي إذا كنت مستعجلة. أحب Wella Shockwaves Volume Mousse فهو يعطيني الـ volume الذي أحتاجه!


كل ماأفعله هو وضع كمية من المنتج بحجم كفة اليد وتدليكها على فروة الرأس حتى تختفي، ومن ثم تجفيف شعري باستخدام مجفف الشعر وأحصل على النتيجة المطلوبة.

7 LOreal-Elnett-Satin-Hairspray
عند الوصول إلى البخاخ مثبت الشعر أو الـ Hairspray فإن الكثيرات إما أن يكن لا يستغنين عنه او لا يستخدمنه أبداً!
بالنسبة لي بخاخ مثبت الشعر مهم جداً ويجب أن يتوفر لدى كل فتاة لأنكِ لا تعلمين متى ستحتاجين إليه لتثبيت تسريحتك! يبقى Loreal Elnett هو المفضل لدي وللكثيرات لأنه يثبت ولا يعطي المنظر القاسي للشعر الذي قد تعطيه غيره من مثبتات الشعر.

8 Lee Stafford Dry Shampoo
غسيل الشعر كل يوم بالشامبو يؤدي إلى جفافه لذا ينصح خبراء الشعر بغسله مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، إذا كنتِ تعانين مثلي من فروة الرأس الدهنية أنصحك باستخدام Lee Stafford Dry Shampoo. أستخدمه في اليوم التالي لغسيل شعري، حيث يقوم بامتصاص جميع الزيوت التي تفرزها فروة الرأس ويتركه بمنظر حيوي وكأني غسلتِه للتو!
طريقة الاستخدام سهلة جداً، قومي ببخ المنتج على أماكن متفرقة من فروة الرأس ثم دلكيها جيداً حتى يختفي.

9 Curlformers
أحب الـ Curlformers لأنها تعطيني خصلات متموجة من دون الحاجة إلى اللجوء إلى مصففات الشعر التي تعمل بالحرارة، وتأتي بأحجام مختلفة لتعطي تموجات مختلفة وهي ممتعة جداً في الاستخدام!

10 Garnier Fructis Sleek & Shine Leave in Conditioning Cream
أحب استخدام الـ leave in Conditioner لترطيب الشعر أكثر، وإذا كنتِ لاتعرفين كيفية استخدامه فهو يوضع على أطراف الشعر بعد غسيله وتجفيفه بالمنشفة.


Garnier Fructis Sleek & Shine Leave in Conditioning Cream منتج رائع فهو يقوم بالترطيب وسعره في متناول الجميع.




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل 10 مستحضرات شعر.. ولماذا لا أستغني عنها؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: الاسره العربيه :: عالم حواء-
انتقل الى: