شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

 تحميل لعبة حرب الملوك للكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المهنه : جامعي
المزاج : كووك
رقم العضويه : 1
الجنس : ذكر بلدي : مصر
عدد المساهمات : 9442
نقاط : 26681
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26
الموقع المفضل : منتدي

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة حرب الملوك للكمبيوتر   الخميس أغسطس 29, 2013 1:23 pm



الأنترنت جعل حياتنا أسهل و فى السابق كان يحب أن تمتلك أجهزه للألعاب لتتمكن من لعب ما تحب ومع تواجد ألأنترنت و أدوات العديده أصبحت الأمور أيسر و أسهل و يمكنك أن تفتح المتصفح الذى تحبه و تلعب فى أى وقت
لعبة حرب الملوك هى أحد أقوى وأشهر لعبة أستراتيجيه على الأنترنت و تعمل بلغات عديده من ضمنها بالطبع العربيه وبها وحدات من الجيش كثيره وهناك تحالفات قويه لمواجهة التحالفات الأخرى وهناك تحالف قوى موجود الأن يسمى تحالف أمة محمد

التسجيل فى لعبة حرب الملوك
التسجيل سهل جدآ و بسيط و يتطلب أسم وكلمة مرور و بريد ألكترونى " أضغط هنا لتسجيل حسابك" وبعد ذلك يٌطلب منك أختيار العالم الذى ترغب فى اللعب به و بعد ذلك يجب أن تحدد أى شعب سيكون تحت سيطرتك وفى البدايه ستجد مستشار لك يوضح الكثير من الأمور عن اللعبه و شعبك
بعد الدخول سيفتح أمامك عدد من العوالم "سيرفرات" أختر أحداها و ننصحك بهذا حتى تقف على أخر تحديثات فى اللعبه و يكون متاح لك أخر الأسلحه و هذا حتى لا تكون متأخر عن باقى اللاعبين
الشعوب: تعريف بالشعوب التى يمكن أختيارها
في حرب الملوك تجد 11 شعوب متميزة لكل واحد منها وحدة جيش خاصة بها وزيادة معينة. لكل شعب ميزات خاصة و زيادات غير الزيادات من الوحدات الخاصة و هذه بعضها:
سعة اكبر في المخازن/المخبأ/ البرج
إمكانية تدريب الوحدات بسعر ارخص
إمكانية تدريب الوحدات بسرعة أكبر
إمكانية معالجة الوحدات المتضررة بعد معركة ما
زيادة في انتاجية احد الموارد
للعلاقة بين الشعب ومهارات الملك اهمية بالغة لتطوير المملكة، حيث أن الملك يختار الشعب بمهارته المميزة التي يعطيه زيادة أو قدرة إضافية وبهذا له أسبقية على سائر اللاعبين بها.
مثال: يحصل البريطانيون على 10% زيادة في انتاجية الذهب. عبر تطوير مهارة الموارد الى مستوى متوسط ستحصل على : زيادة في الذهب 20% = 10% + 10%
ملاحظة هامة: لا يسمح بتغيير الشعب إلا بإعادة إنشاء الحساب والبدء من نقطة الصفر. على كل ملك أخذ الحذر عند اختيار شعبه وقراءة التفاصيل عن لشعوب في قسم المساعدة.
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 641x427 .


أبدء التخطيط
حرب الملوك تعطيك أدوات قويه و يمكن أن تفعل بها الكثير ولكن مع تقدمك فى اللعبه يمكن أن يهاجمك من حولك ولهذا يجب أتباع بعض الخطوات لتحظى بمملكه قويه.
عندما تكون في المستوى 0 ، لا يمكن لأحد مهاجمتك ، لذلك استخدم هذه الخاصية و قم ببناء كل المناجم بشكل متساوي و عند اقترابك من الوصول الى مستوى 1 قم ببناء المخبأ. في المخبأ تستطيع حفظ الموارد ، حيث لا يستطيع العدو الاستيلاء عليها. عند وصول المخبأ الى المستوى 10 ستتمكن من اخباء 1500 من كل مورد ، لذلك يجب عليك تطوير هذا المبنى بأسرع ما يمكن. بهذه الطريقة حتى و لو هوجمت من قبل ملك ما ، فلن يستطيعوا أخذ شيء من الموارد.
عند تدريب و تجميع الجيش يجب الانتباه الى قدرات وحدات الجيش ، من المفضل أن يكون لديك مقاتلين الرمح (مقاتل قوي ضد الفرسان) ، القليل من مقاتلي السيف (فهو مقاتل متزن و له ثقله) و القليل من مقاتلي الفأس حيث هم أقوياء مقابل المشاة, يجب أن تعتمد على جيش تم اختياره بعناية و جيش مترابط ، لا تنسى رماة القوس ، لا يملكون الكثير من الحياة و لكنهم يلحقون الأضرار و محميون من قبل المشاة و الفرسان ، لذلك يجب على جيش الخصم أن يمر عبرهم حتى يستطيع قتل رماة القوس.
لا تخف من آلالات فك الحصار في البداية ، حيث لا يمكن لأحد أن يهدم مبنى الى مستوى أقل من 5 ، لذلك لا داعي للاهتمام لتهديدات البعض بالالات فك الحصار و بأنهم سيأتون لهدم مملكتك

المبانى له دور هام جدآ فى اللعبه و يجب أن تعرف مهمة كل مبنى لتستطيع الحصول على أفضل ما لديه فى مواجهة أعدائك
يتم تصنيف المباني في حرب الملوك على قسمين - تجارية وحربية. ثم على اساس استغلال السكان او عدم استغلال السكان فمنها المناجم الأربعة والحداد مباني تحتاج لتشغيلها إلى عمال وللملك امكانية ضبط عدد العمال بكل مبنى منها مراعاة لأحتياجاته الشخصية والظروف المحيطه به. يتم ضبط عدد العمال من خلال مؤشر العمال الموجود بصفحة كل مبنى و تقليل أو زيادة عدد العمال يتم بسحب المؤشر إلى جهاة اليسار او اليمين ثم حفظ التغييرات.
للمباني مستويات للتطوير يختلف عددها من مبنى لآخر. عند الوصول لآخر مستوى يجد الملك رسالة تنبيه بأنه تم الوصول لأقصى مستوى لتطوير المبنى ولا يمكنه التحديث أكثر.
منجم الذهب
مبنى خاص بإنتاج أحد الموارد الاساسية باللعبة - الذهب. لا يحتاج لبناء مباني أخرى. تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يزيد من إننتاج الذهب.
منجم الحديد
المبنى خاص بإنتاج الحديد. لا يتطلب بناء مباني أخرى. تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يزيد من إنتاج الحديد.
معمل النشارة
المبنى خاص بإنتاج الخشب. لا يتطلب بناؤه بناء مباني أخرى. تطويره إلى المستويات المتقدمة يزيد من إنتاج الخشب.
المزارع
المبنى خاص بإنتاج مورد الطعام. لا يتطلب بناء مباني أخرى. تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يزيد من إنتاج الطعام.
المساكن
المساكن مبنى خاص بالمورد الخامس وبالغ الاهمية بحرب الملوك - السكان. تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يزيد عدد السكان بالقلعة. لا يتطلب بناء مبنى آخر لبناء المساكن.
الثكنات
هذا المبنى خاص بتدريب الجنود من المشاة والرماة وهم كالتالي: مقاتل الرمح ومقاتل السيف ومقاتل الفأس ومقاتل الصولجان ورماة القوس القصير ورماة القوس الطويل ورماة القوس المتقطع. بناء المبنى يتطلب تطوير مبنى السوق إلى المستوى 3 وبناء الحداد إلى المستوى 2. تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يقلل الوقت اللازم لتدريب الوحدات الجديدة.
الاسطبلات
هذا المبنى خاص بتدريب وحدات الفرسان: الجاسوس والفارس الخفيف والفارس الثقيل وفارس السهم. بناء الاسطبلات يتطلب تطوير الحداد إلى المستوى 5 والثكنات إلى المستوى 5. تحديث البمنى إلى المستويات المتقدمة يزيد سرعة تدريب الوحدات.
الورشة
المبنى خاص ببناء آلات فك الحصار: محطمة الأبواب ومقلاع السهم العملاق والمنجنيق ومقلاع الحجارة. يطلب بناء الورشة تطوير الحداد إلى المستوى 10. تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يزيد من سرعة تدريب الوحدات به.
السوق
السوق مبنى يخدم الأغراض التجارية في اللعبة - إرسال الموارد ووضع عروض لتبادل الموارد وقبول العروض من الملوك. بناء السوق لا يتطلب تطوير مبنى آخر. تطوير السوق إلى المستويات المتقدمة يزيد عدد التجار وبذا كميات الموارد التي يمكن للملك إرسالها دفعة واحدة كما ان نسبة تبادل الموارد في السوق المحلي تعتمد على مستوى التطوير فتزيد بالتدريج مع الزيادة في المستوى.
الحداد
البمنى خاص بتطوير الوحدات من حيث السلاح والقوة والصحة. بناء الحداد لا يتطلب تطوير مباني أخرى. تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يزيد من سرعة التحديثات الجارية به. كما أن عدد العمال بالحداد يزداد بزيادة مستوى المبنى.
المستشفى
هذا المبنى خاص بشفاء الجرحى في المعارك ويسمح باسترجاع نسبة معينة منهم على إثر كل معركة. بناء المشفى يطلب تطوير مبنى المساكن إلى المستوى 10 والحداد إلى المستوى 15.تطوير المبنى إلى المستويات المتقدمة يضمن للملك امكانية استرجاع عدد أكبر من الوحدات الجرحى.
الحائط
الحائط وسيلة دفاعية يمثل الصف الأول في المعارك. بناؤه يتطلب بناء الثكنات في المستوى 1.
قصر الحكم
قصر الحكم أحد أهم المباني باللعبة - فهنا يتم تدريب الوحدات الخاصة بالشعب والتي تحمل السمات المميزة لشعب من غيره من الشعوب وتدريب النبلاء أو الوحدة التي تسمح للملوك باحتلال قلاع فرعية وتوسيع ممالكهم. بناء قصر الحكم يتطلب تطوير الحداد إلى المستوى 17 والمستشفى إلى المستوى 5 والثكنات في المستوى 20 والاسطبلات في المستوى 15. تطوير قصر الحكم إلى المستويات المتقدمة يزيد سرعة تدريب النبلاء والوحدات الخاصة ويسمح باحتلال المزيد من القلاع الفرعية.

المخبأ
هذا البمنى عبارة عن مخازن مخفية تسع لاستيعاب كميات قليلة من الموارد لا يمكن للملوك سرقتها وقت الهجوم. تطوير المخبأ إلى المستويات المتقدمة يزيد من سعة استيعابه. بناؤه لا يحتاج لبناء مبنى آخر.
المخازن
المخازن مبنى تخزن فيه الموارد من ذهب وحداد وخشب وطعام. في البداية لا تسع المخازن إلا ل500 من كل مورد ولكن تطويرها إلى المستويات المتقدمة يزيد من سعة استيعابها حتى الوصول للمستوى 30 وهو الاخير. بناء المخازن لا يتطلب بناء مباني أخرى.
مجلس الشورى
مجلس الشورى يقع في القلعة الرئيسية لكل لاعب ولا تحتاج إلى بنائه ولا تطويره اي انه موجود افتراضاً وله 3 مستويات للتطوير.يعمل مجلس الشورى على هذا الشكل: يحدد الحد الأقصى لعدد ارساليات الهجوم و الدفاع النشطة لديك. ستتمكن من استعادة عدد معين من وحدات الجيش المفقودة في الدفاع. ستتمكن ايضاً من تعيين امير في المستوى العاشر اذا لم تصل الى الحد الأقصى من عدد الأمراء.
البرج
لدى البرج سعة معينة يتم تحديدها حسب مستواه.يعتمد عدد و نوع الوحدات المخبأة في البرج على اختيارك فقط بدون الاحتياج الى مباني اخرى.
القلعة
القلعةهي المكان الذي يمكنك بناءالمباني الخاصة بك فيه ، وكسب وتخزين الموارد وتدريب وتطوير الوحدات من أجل تشكيل جيش قوي. فهو بيت اهدافك.بدونه لايمكن ان تكون ملك على الإطلاق، بمجرد واحد من عامة الشعب.كل لاعب يتلقى قلعته بعد التسجيل. والامر متروك لكم ما اذا كان اختيارالمنطقة من خريطة من قبلك، أوسوف يتموضع عشوائيا.لاحظ أنه مع مرور الوقت قد ترغب في توسيع نطاق السلطة الخاص بك عن طريق احتلال الأراضي الجديدة. في هذه الحالة يجب أن نعرف أنه يتم تعريف الحد الأقصى لعددمن القلاع المسموح لك امتلاكها من مستوى الطلب الخاص بك ولكن لاحظ أنه لا يمكن أن تمتلك أكثر من 11قلعةفي نفس الوقت.كماتعلم ونيمكن احتلال القلعة الذي هي أفضل وسيلة للحصول على تلك التي تم تطويرها والاستفادة من تطورها. ويمكن أيضا التخلي عن القلاع من قبل صاحبهاعندما يشعرون انها اكثرمن عبئا.يمكنك أن تعلن واحدة من قلاعك كعاصمة لك، وبالتالي جعلها من المستحيل على الاعداء الاستيلاء عليها حتى لو كان الولاء بها انخفض إلى الصفر
للتبديل بين القلاع الخاص بك استخدم القائمة المنسدلة في الجزء العلوي الأيسر، حيث اسم القلعة الحالية النشطة، يتم عرض إحداثيات والولاء لها.
هام :لا يمكن اعلان قلعة الشر كعاصمة لك
الاحتلال
الاحتلال هو السبيل للحصول على قلعة اخري(بغض النظرسواء كانت قلعة الشر أم لا).الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها من أجل احتلال القلعة هو ارسال الجيش الخاص بك (يشمل النبلاء)في ارسالية هجوم لإحداثيات الهدف الذي تم اختياره.الاحتلال من قلعة ممكن فقط عندما يكون المهاجم توفرت فيه الشروط التالية:
يجب ان يكون المهاجم هو الفائز في المعركة
يجب ان يكون نبلاء المهاجم علي قيد الحياة بعد نهاية المعركة
يجب علي المهاجم انقاص ولاء المدافع ل 0
يجب ان يكون مستوي قصر الحكم للاعب يسمح بمزيد من القلاع
ملاحظة: أنه إذا كانت القلعة التي تستهدفها عاصمة او انها القلعة الوحيد للاعب التي يملكها، سوف لن تكون قادرا على التغلب عليه.لذا كن حذراعند إرسال النبلاء فى أن يشاركو في المعركة وحماية نفسك من خسارتهم من أجل لا شيء.عندما تدير قلعة،ولاءها يصبح3000 (بغض النظر عنما إذا كانت قلعة شر أم لا).
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 725x360 .


الطبقات داخل عالمك
الامراء: تساعدك على تطويرالمملكة الخاصة بك، وقيادة الجيوش الخاصة بك وتلعب دورا رئيسيا في خلق الاستراتيجية الخاص بك.يتم تطوير مهاراتهم من خلال انفاق نقاط المهارة عليهم. في كل مرة الامير يكسب على مستوى الاحترام ،تكتسب نقاط خبرة.كل هذه الخبرات تؤثر فقط على القلعة التي هي تحت سيطرة الامير .يعملون بغض النظر عنما إذا كان الامير يرافق الارسالية أو يبقى في القلعة.هناك 4 فئات من الامراء.لكل نوع من امير لديه نشاط اوقدرة السلبي. ويمكن استخدام كل فئة امير قدرته على "فرض ضريبة" مرة واحدة في اليوم، وزيادة الموارد وفقا لمستوى احترام الامير والسرعة فى عالم اللعبة.
1.القائد الحربي- يكسب المهارة التي تزيد من سرعة وحدة التدريبه بنسبة تصل إلى 5٪ (0.1٪لكل مستوى) المكافأة من هذه المهارة تزيد تلقائيا،في نفس الوقت الامير يكسب المستوى وليس لديك لقضاء نقاط على ذلك. لكل مستوى لامير يحصل على مكافأة بنسبة 0.1٪في الوقت اللازم لتدريب وحدات.
على سبيل المثال:إذا كان الامير الخاص بك هو في مستوى 20،والمكافأة في الوقت المحدد للتدريب وحدة تكون2٪إلى 20*2 =0.1٪.وبصرف النظر عن هذه المهارة السلبية، وهذا النوع أيضا لديه المهارات التالية، والتي يمكن تطويرها إلى مستوى معين، اعتمادا على كمية من نقاط قضى عليها:
كل هذا وأكثر عندما تلعب بداخل عالمك الخاص لتحارب الأعداء . يمكنك تسجيل حساب مجانى من هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحميل لعبة حرب الملوك للكمبيوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: ألعاب-
انتقل الى: