شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

 7 نصائح للاستغناء عن السكر المكرر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة البستان
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


المهنه : طالب
المزاج : دلع
الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : الجيزة
عدد المساهمات : 423
نقاط : 1279
تاريخ الميلاد : 11/07/1996
تاريخ التسجيل : 18/06/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: 7 نصائح للاستغناء عن السكر المكرر   الجمعة يونيو 21, 2013 12:36 pm


السكر المكرر في كل مكان وقطعه من النظام الغذائي الخاص بكى ليس من السهل على الإطلاق. سيكون لديك العديد من العصائر، الصلصات الشواء والحلويات ومجموعة كبيرة من التهديدات الحلوة الأخرى. ومع ذلك، هناك عدد قليل من التغييرات التي يمكن أن تعتمد وتنفذ إلى حسابك في الأكل الروتينية اليومية التي سوف يصبح لديك “أعراض الانسحاب للسكر” أسهل كثيرا للتعامل معه…
اكتشاف عدد قليل من الطرق الهامة ونصائح الاستغناء عن السكر المكرر ويعمل بنفس الفاعليه :
1- تحذير من السكريات المختفيه :
- الخطوة الأولى الاستغناء عن السكر المكرر هو بداية لقراءة البطاقات الملصقة على العبوة بعناية جدا. دائما اختيار “خالية من السكر” أو “لم يتم إضافة السكر” للمنتجات.
- تجنب تماما مع تسميات المنتجات تحمل أسماء المكونات التي تنتهي ب-بيئة نظام التشغيل. السكروز، سكر الفاكهة، السليلوز، وسكر العنب وسكر الفواكه هي أشكال مختلفة من السكر فقط. أنها يمكن أن تكون مخفية في المنتجات التي لا تتوقعها للعثور عليهم، مثل صلصة الطماطم وصلصات السلطة، الصلصات المختلفة والمشروبات الغازية والعديد من الأطعمة الأخرى التي ليست بالضرورة الحلو.
- البقاء بعيدا أيضا من السكريات الطبيعية والعضوية. أنها قد تكون عضويا ومعالجتها من دون مواد كيميائية، لكنها لا تزال سكريات وأنها ليست دائما غير المكرر.
2- خفض نسبه السكر ببطء وتدريجيا :

- لا تذهب بترك السكر سريعا ومرة واحده. هل يمكن أن تعاني من أعراض الانسحاب ونهاية المطاف وجود جدية “الانتكاسات الحلو”. الحد من تناول السكر المكرر تدريجيا.
- تبدأ من خلال خفض ببطء كمية السكر التي تضيفها إلى الأطعمة والمشروبات. في بداية، والقضاء فقط 1/5 أو 1/8 من المبلغ الإجمالي من السكر التى تستخدمه. تقليل الكميات تدريجيا، حتى كنت قد استبعاد السكر تماما من النظام الغذائي الخاص بك.
- تسمح لنفسك بقطعه صغيرة من الحلويات مرة واحدة في حين لاخر. انها لن تصل كتلة النظام الغذائي الخاص بك، وسوف يرضي إلى حد كبير الرغبة الشديدة في السكر الخاص.
3- تخلص من السكر المخزن وشراء الحلويات :
- تنظيف الثلاجة الخاصة بك والمطبخ والمخزن والتخلص من المنتجات التي تحتوي على السكر المكرر.
- التوقف عن شراء الحلويات والأطعمة التي تحتوي على كميات صغيرة من السكر حتى. نقول لا للحلويات، والمشروبات الغازية ومنتجات الألبان الحلو.
- إذا كنت حقا لا يمكن أن تقاوم، عليك اختيار قطعه صغيرة يوميا الحلو واحد فقط. اختيار الشوكولاته الداكنة!
- تعلم لجعل حياتك الصلصات شواء الخاصة والتوابل والضمادات بدون سكر، أو نكهة لهم مع كميات صغيرة من السكريات غير المكرر أو المحليات الطبيعية.
4- التبديل الى السكريات الطبيعيه :
استبدال السكر المكرر مع المحليات الطبيعية والسكريات غير المكرر الخام.
- استخدام عسل النحل الخام، والحرفيه (غير المكرر غير الطرد المركزي كله قصب السكر)، شراب الذرة الحلوة، وقصب السكر أو دبس السكر بنجر السكر، والقيقب . أنها لا تزال السكر، ولكنها لا تزيد بشكل كبير على مستويات السكر في الدم وبعض منها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة.
- تختار لستيفيا، وهو لا الدهون والسعرات الحرارية لا التحلية الطبيعية، المستمدة من النباتات في أمريكا الجنوبية. واحد من أعظم الفوائد الصحية للستيفيا هو أنه لا يؤثر على مستويات السكر في الدم مثل سكر الفواكه أو السكر المكرر. لهذا السبب فإنه يساعد إلى حد كبير في الجسم فى لحفاظ على مستويات السكر السليم بطريقة طبيعية تماما.
5- استبدال النكهات وتعديل الوصفات :
- التجربة مع القرفة، وقشر البرتقال والنعناع والزنجبيل واللوز استخراج، وغيرها من النكهات. وأنها تعطي طعم لذيذ كوصفات خاصه والحد من الحاجة للحصول على السكر.
- استخدام الفواكه لتحلية الكعك الخاص بك. الفواكه المجمدة، المهروسة أو قطع طازجة، العصائر، بوريس والتين المجفف والزبيب والتمر وتعطي نكهة حلوة من المدهش أن السلع المخبوزة الخاص بك، والكريمات، والزبادي.
6- تستهلك المزيد من الكربوهيدرات المعقدة :
- الفواكه والخضروات والنشويات غنية fالسكريات الطبيعية، والألياف، والفيتامينات والمعادن. أنها تحتوي على الكربوهيدرات المعقدة من شأنها أن تبقي الرغبة الشديدة الخاص fالحلوdhj في الخليج ومستويات السكر في الدم مستقرة.
- مصنوعة الكربوهيدرات المعقدة تتكون من العديد من وحدات السكر، والتي هي أكثر صعوبة لكسرها، وبالتالي يتم امتصاصها من الأمعاء إلى مجرى الدم تدريجيا أكثر من السكريات البسيطة. هذا يحافظ على مستويات السكر في الدم مستقرة، يمنعك من الحاجة الى الإمدادات السريعة من السكر لتوفير الطاقة.
7- اجهاد نفسك :
والقلق، والعصبية، والإحباط، والاكتئاب والحالات العاطفية السلبية الأخرى غالبا ما تجعل لنا التماس الراحة النفسية من الأطعمة، والحلويات  على وجه الخصوص. محاولة لتحديد الأسباب الحقيقية لديك الرغبة الشديدة في السكر وإذا كانت الطبيعة النفسية، فالتركيز على السيطرة عليها، من خلال مساعدة نفسك بعيش حياة عاطفية أكثر صحة وأكثر إشباعا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
7 نصائح للاستغناء عن السكر المكرر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: الاسره العربيه :: عالم حواء-
انتقل الى: