شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

 3 وصفات طبيعيه لفرك الوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة البستان
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


المهنه : طالب
المزاج : دلع
الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : الجيزة
عدد المساهمات : 423
نقاط : 1279
تاريخ الميلاد : 11/07/1996
تاريخ التسجيل : 18/06/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: 3 وصفات طبيعيه لفرك الوجه   الجمعة يونيو 21, 2013 12:05 pm


مثل أي شخص آخر في اى عائله ، لديه بشرة دهنية جدا بواسطة الجينات. وبالتالي يجب أن تكون أكثر حذرا عند اتخاذ الرعاية على جلدك. البشرة الدهنية عادة ما تترك لك شعور القذارة في نهاية اليوم والمسام الخاصة بكى ويمكن بسهولة الحصول على انسداد بواسطة النفط والأوساخ ومستحضرات التجميل. الحاجة إلى تقشير للبشرة الدهنية أكبر من الأنواع الأخرى من الجلود…
عادة تقشر 3 مرات في الأسبوع من قبل الدعك الوجه المحلي الصنع لمنع تشكيل البثور من انسداد المسام وتفتيح البشرة . وأنا شخصيا أود أن  ادعك وجه بنفس من المكونات الطبيعية. انها رخيصة، فمن الطبيعي، ومن السهل أن تجعل ويمكنك أن تجد جميع المكونات الحق في المطبخ الخاص بكى! وفيما يلي أفضل 3 وصفات طبيعية لفرك الوجه :
1- الماء والخبز فرك الصودا :
هذا هو واحد من أفضل الدعك للوجه لقد حاولت من أي وقت مضى. ليس فقط بشرتك تشعر طازجة وصحية بعد استخدامه، وتخفى الرؤوس السوداء أيضا بعد شهر واحد. وتعتبر صودا الخبز والماء مقشر لطيف جدا وأنه آمن للاستخدام على الجلد الحساس.
التعليمات:
بلل وجهك بالماء ثم إضافة القليل من الماء إلى الرطب 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز والتدليك بلطف على بشرتك. على إجازة لمدة حوالي 3 دقائق ثم شطف تشغيله. و اعادة ما جعل فركه جديدة كل مرة تستخدمه، ولكن إذا قمت بإجراء أكثر من اللازم، يمكنك تخزين الفرك في الثلاجة للاستخدام المقبل.
2- مقشر العسل والزبادى :
هذا الفرك هو فعال جدا في الحد من الرؤوس السوداء وتغذية البشرة. العسل يساعد على الحد من التهاب واحمرار وبالتالي مفيد جدا في علاج حب الشباب. بعد استخدام هذا القناع الوجه والفرك، وبشرتك تشعر دائما نحو سلس وناعم. يمكنني استخدام العسل العضوي للحصول على أفضل نتيجة.
التعليمات:
اخلطي 1 ملعقة شاي من العسل مع 1 ملعقة مائدة من اللبن الزبادي العادي. تنتشر على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. شطف مع الماء  هذا هو فرك فوضوي قليلا ولكن النتيجة مرضية جدا.
3- مقشر زيت الزيتون والسكر :

يجب عليك فقط استخدام زيت الزيتون البكر الممتاز وحبيبات السكر. بعد غسله بشرتك يشعرك بليونة جدا ورطوبه (وليس بتزيت).
التعليمات:
مزيج واحد ملعقة من السكر وملعقة من زيت الزيتون البكر الممتاز. امزجيه جيدا حتى تصل إلى عجينة متماسكه. ضعي الخليط على وجهك وغسلها، تدليك المقشر بلطف جدا. اتركه لمدة حوالي 2-3 دقائق ثم شطف بالماء الفاتر.
- عادة يقشر الجلد في المساء، بعد إزالة الماكياج . 3 وصفات لفرك الوجه تحتوي المكوناتها على الترطيب، وعادة ما تذهب إلى الفراش دون وضع أي مرطب على أيام التقشير. تذكر لا تقشر وجهك أكثر من 3 مرات في الأسبوع، وعليك التدليك بلطف جدا. عليك أن تكون أكثر حذرا ولطيف عندما يكون لديك حب الشباب، ان الفرك الثقيل سوف يثير غضب وتحريك مشكلة حب الشباب أكثر فكونى حذرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
3 وصفات طبيعيه لفرك الوجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: الاسره العربيه :: عالم حواء-
انتقل الى: