شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

 كيفيه تقشير البشره فى المنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة البستان
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


المهنه : طالب
المزاج : دلع
الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : الجيزة
عدد المساهمات : 423
نقاط : 1279
تاريخ الميلاد : 11/07/1996
تاريخ التسجيل : 18/06/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: كيفيه تقشير البشره فى المنزل   الجمعة يونيو 21, 2013 11:00 am

عندما يأتي فصل الصيف، ونحن نترداد على الشواطئ بالقرب من مناطقنا. يسافر البعض إلى مزيد من الضجيج أو الوجهة الشهيرة من أجل التمتع بمياه البحر. بقدر ما تمتع في الهواء الطلق، رواد الشاطئ يميل إلى انهم يعانون من الآثار السيئة لكونه خارجا في الشمس، مثل حروق الشمس، الخدوش الجلد أو بعبارة أخرى: الجلد الميت….
هناك طرق أساسية لتقشير الجلد لدينا، وتقديم توهج الأصلي منه. لم يكن لديك الذهاب إلى منتجع صحي أو صالون تجميل أنيق من أجل إحياء نعومة بشرتك. لم يكن لديك لتنفق الكثير من المال لتبدو جيد هذا العام. المطبخ هو مصدر من نظام جمال الأساسي فقط من خلال البحث عن المكونات المناسبة واللازمة لبشرتك…
1- بياض البيض :

إذا كان لديك الزائدة من البيض من صنع الكعك (كما في كعكة عموم، والشيفون، كعكة الشوكولاته) يمكنك استخدامها لتقشير البشرة. مجرد إضافة كمية قليلة أو عصير الليمون (الليمون المكسيكية أو الأسبانية سوف تفعل) أو الخل والزيت النباتي، ثم مزجها جيدا مع استخدام الخلاط أو الخافق البيض،وخفق الخليط حتى يصبح لزج. وضعه على بشرتك ببطء مع فرشاة ناعمة أو فقط عن طريق يديك (ثنائي الاتجاه) بالتساوي على وجهك والذراعين والساقين. اتركها لتجف لمدة 5 إلى 10 دقائق. ستلاحظ أنه بمجرد أن تقشر أو إزالة عجينة البيض من الجلد الخاص بك، يتم إزالة الجلد الميت (الجلد البشرة) أيضا جنبا إلى جنب مع رؤوس سوداء أو رؤوس بيضاء على وجهك.
2- الليمون :

ضعى العصير المتبقى من تقشير الليمون. يمكنك وضعه على المرفقين أو الركبتين لتقشير الجلد الميت أكثر قتامة. ببساطة فرك إلى أجزاء أخرى من الجسم، وربما على الجسم كله لنتائج أكثر مرضية. أفعلى ذلك كل يوم أو كل يوم تجعلك البشرة ناعمة، لينة ومخملي. بدون انفاق الكثير من المال والذهاب الى صالون التجميل , فمجرد البقاء في المنزل والغناء أو همهمة أغنية أثناء القيام هذا النظام يوميا للجمال. حتى الرجال، بالمثل يمكن أن يفعل ذلك أيضا.
3- السكر البنى :

قبل أخذ الحمام، يمكنك فرك الجسم كله بالسكر البني لتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت. حبيبات كبيرة من المساعدات السكر البني في عملية التقشير بسهولة, فرك السكر البني هو المال المدخر، لتنظيف بشرتك وجسمك.
4- احجار الخفاف :

عندما كنا اطفال، نستخدم لفرك بحجر الخفاف (شكل أخف وزنا وأكثر سلاسة من الصخور البركانية).لأنه كان يزيل الأوساخ والجلد الميت من الجسد. لكن الحجارة الخفاف ليست شعبية جدا إلى الجيل الجديد في الوقت الحاضر. ويجري استبداله الغسيل الخضار أو لتقشير البند الاصطناعية. على أي حال، هو أكثر وأرخص من بقية وكلاء التقشير في المنزل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيفيه تقشير البشره فى المنزل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: الاسره العربيه :: عالم حواء-
انتقل الى: