شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

 4 فوائد لشرب ماء جوز الهند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة البستان
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


المهنه : طالب
المزاج : دلع
الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : الجيزة
عدد المساهمات : 423
نقاط : 1279
تاريخ الميلاد : 11/07/1996
تاريخ التسجيل : 18/06/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: 4 فوائد لشرب ماء جوز الهند   الجمعة يونيو 21, 2013 10:31 am


في المناطق المدارية من العالم وجود ماء جوز الهند منذ فترة طويلة فهو يعتبر بمثابة “المشروبات الصحية”، وتستخدم على نطاق واسع للترطيب، ولأغراض مفيد وللجمال. يتم استخراج هذا السائل الأبيض، المنعش وحلو قليلا من الأخضر والمكسرات من أشجار جوز الهند ولا تكون أربكت مع حليب جوز الهند، والتي وجدت في جوز الهند البني الناضج وله خصائص مختلفة ومحتوى من السعرات الحرارية….
ماء جوز الهند هو مشروب طبيعي، وخالية من السكر والدهون والكولسترول، والتي تفتخر القيم الغذائية غير عادية. فهي غنية جدا بالمعادن ويحتوي أيضا على العناصر النزرة والفيتامينات والأحماض الأمينية والبروتينات التي تجعل منه شراب مفيد للغاية بالكهرباء.
دعونا نلقي نظرة على 4 من الفوائد المدهشة من شرب ماء جوز الهند :
1- ماء جوز الهند الذى يسمى ايضا (السائل الحيوى ) :
ماء جوز الهند الطبيعي هو يعالج التوتر، وهو ما يعني أن لديها تركيز الكهارل نفس الدم لدينا.
أنه يحتوي على 5 من الشوارد الأساسية – البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم والصوديوم، والفوسفور – و لهذا السبب تم تلقب من قبل منظمة الأغذية والزراعة (منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة) باسم “السائل الحيوي”
في الواقع، يعتبر ماء جوز الهند يكون الدم في حالات الطوارئ ممتاز بديلا البلازما، لأنها لا تدمر خلايا الدم الحمراء، ومن المتفق عليه بسهولة وجيد التحمل جدا من جسم الإنسان.
خلال الحرب العالمية الثانية ومؤخرا في فيتنام، وقد تم استخدام ماء جوز الهند باعتباره من السوائل الموجودة فى الوريد وحقنه مباشرة في مجرى الدم من الجنود الجرحى في حالات نقص الدم.
2- مرطب ومنعش وهو ايضا افضل مشروب للرياضيين :
في الآونة الأخيرة، وقد بدأت العديد من الرياضيين الذين يستخدمون ماء جوز الهند بدلا من المشروبات الرياضية الأخرى، وذلك بسبب قدرة غير عادية لإعادة إدماج السوائل والمعادن المفقودة خلال السباق.
يحتوي ماء جوز الهند على كل الشوارد الأساسية التي ينبغي اتخاذها قبل وبعد كل النشاط الرياضي. فهو غني جدا بالبوتاسيوم، الذي له دور أساسي في تشكيل النسيج العضلي وفي حماية صحة القلب. يعمل البوتاسيوم أيضا في التآزر مع الصوديوم لاستعادة الترطيب المناسب في الجسم ومساعدة في استبدال خسائر بالكهرباء العرق.
كل هذا يجعل من ماء جوز الهند قوي ومرطب ومنشط ، مع آثار مفيدة جدا على صحة الإنسان.
3- ماء جوز الهند ينظف الجسم ويحسن بشرتك :

شرب ماء جوز الهند كل يوم يمكن أن توفر آثار إزالة السموم فعالة جدا في مجرى الدم لدينا، وعلى جهازنا الهضمي. فمن منق للغاية ومفيدة في إزالة السموم من الجسم، في حين تجديد المعادن الهامة. كما أنه يحتوي على حمض اللوريك التي تحارب البكتيريا والفطريات والفيروسات والكائنات الضارة الأخرى.
ويستخدم ماء جوز الهند في بعض الأحيان كعامل مساعد في حالات الطوارئ لجرعة زائدة من المخدرات عندما يكون المساعدة الطبية غير متوفرة، بينما في أفريقيا والهند يستخدم على نطاق واسع لمواجهة وإزالة آثار السموم.
هذا السائل المدهش لديه العديد من الخصائص المفيدة للبشرة لدينا. فهي غنية بالمعادن والأحماض الأمينية ويحتوي على cytokinins، والتي هي مضادات الأكسدة القوية و مكافحة الآثار الضارة من الجذور الحرة ومنع الشيخوخة المبكرة. نسبة عالية من حمض اللوريك يجعل ماء جوز الهند فعال جدا أيضا في علاج الالتهابات الجلدية وقشرة الرأس.
4- يستخدم ماء جوز الهند لسارة الوزن :
ماء جوز الهند هو مشروب مرطب للغاية وغير سمين. فهو خالي من السكر، و 99٪ خالية من الدهون ويحتوي على 46 سعرة حرارية لكل كوب (240 غرام)! ونظرا لخصائصه منق قوى، فهو فعال للغاية في القضاء على احتباس الماء ومحاربة السيلوليت.
أنه يحتوي على المغنيسيوم والبوتاسيوم التي تساعد العضلات والأعصاب لدينا تعمل بشكل صحيح، وبالتالي فهي مفيدة جدا في مكافحة الجوع العصبي، في حين أن المحتوى الغني من سرعات حمض اللوريك يساعد عملية التمثيل الغذائي ويشجع فقدان الوزن.
شرب ماء جوز الهند كل يوم بالتالي يساعد الجسم على فقد الدهون .
فما تنتظرون؟ اذهبى واحصلى على العرض الخاص من ماء جوز الهند وزيادة مستويات الطاقة الخاصة بك على الفور!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
4 فوائد لشرب ماء جوز الهند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: الاسره العربيه :: عالم حواء-
انتقل الى: