شبكة منتديات هواره منتدي هواره

نبدأ من الصفر حتي نصل إلي المليون
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
لمشاهدة  اسهل  طريقه  للربح  من الانترنت  اضغط هنا

شاطر | 
 

 اهتمام شركات صناعةة المحمول الان بالالعاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصرية
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : قنا
عدد المساهمات : 234
نقاط : 646
تاريخ الميلاد : 27/03/1974
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
العمر : 43

مُساهمةموضوع: اهتمام شركات صناعةة المحمول الان بالالعاب   الأربعاء فبراير 29, 2012 4:20 am

برشلونة، إسبانيا (CNN) - ألعاب الفيديو.
"الألعاب هي الآن" في حاجة الى "فئة، وليس" لطيفة "فئة للهواتف النقالة، سواء كانت أقراص أو الهواتف"، وقال بي جي McNeally، المحلل في مركز أبحاث ألعاب الفيديو الرقمية العالمية. "قد ولت منذ أمد بعيد أيام من جهاز واحد وظيفة النقالة".
راج Talluri، نائب الرئيس لإدارة المنتجات في شركة كوالكوم وقال، انه مع أكثر من 60٪ من المستخدمين لعب بانتظام الألعاب على أجهزتهم النقالة، وألعاب وبرزت بوضوح بوصفها جزءا أساسيا من تجربة المستخدم النقالة.
"منتديات وألعاب وأثبتت أيضا أن يقود اعتماد التكنولوجيا والمؤثرين هي قوية بين المستهلكين"، وقال Talluri. "سواء كان ذلك لغرض الألعاب التنافسية أو مجرد مرور الوقت على الرحلات الجوية أو ركوب القطار، وذات جودة عالية الألعاب المتنقلة ليست ترفا، إنه الآن ضرورة لأي جهاز الهاتف النقال."
في المؤتمر، كوالكوم تروج الألعاب المحمولة القادمة مثل "الكرة"، "أبطال لعبة القتال" و "ريم و"، والتي تعمل على معالجاتها أنف العجل. وقال Talluri تم تصميم هذا "كامل النظام على واحد في رقاقة" التكنولوجيا للتعامل مع كل شيء من الألعاب متعددة اللاعبين على الانترنت مثل AllJoyn عبر واي فاي والشبكات 3G/4G-LTE للألعاب الأكثر تقدما وحدة الجودة. يتم بناء معالجات جديدة قوية للتحول بسهولة بين تطبيقات متعددة وشبكة الإنترنت، مع توفير كل حياة أطول للبطارية.

الهاتف المحمول تفتخر مدمجة في العرضوقال كيتا ليدا، مدير إدارة محتوى عالمي في NVIDIA، في حين أن سيكون هناك دائما مجالا للألعاب، بسيطة عارضة في المحمول مثل "غاضبون الطيور،" الأمور تتطور بسرعة بفضل لتكنولوجيا رقاقة جديدة مثل شركة NVIDIA Tegra بناء 3 معالجات رباعية النوى.

HTC تطلق هواتف جديدة"مع قاعدة تثبيت الروبوت وTegra بناء بالفعل في الكتلة الحرجة، ومطوري يتطلعون إلى أن المباريات التي لعبها لديها موقف وعدا مكافأة مالية للاستثمار في نهاية عالية المحتوى، ناهيك عن تجهيز الأجهزة التي يمكن أن السلطة الجيل المقبل من الألعاب، "وقال ليدا. "تراثنا هو في العمل مع مطوري أن متحمسون للعب مع ارتفاع قيمة الإنتاج".
واحدة من الألعاب 3 Tegra بناء على عرضها في المؤتمر العالمي للجوال هو سيجا "القنفذ سونيك 4: الحلقة 2"، الذي سيتم الافراج عنهم في شهر مايو. ديفيد زيمكى، مدير الأعمال المتنقلة في سيجا من أمريكا وقال، لعبة جديدة يجلب تجربة وحدة الجودة على الأجهزة المحمولة.
"يمكنك ان تلعب الآن سونيك على شاشة صغيرة أو كبيرة TV HD، شاشة والتكنولوجيا وهذا يسمح لنا لتحقيق سونيك أخوة أعيد تصورها تماما مع خلفيات HD جميلة، وكبير طابع الرسوم المتحركة، وجميع اللاعبين في سرعة وحدة تستخدم لمع هذه الشخصية" قال. "Tegra بناء ويمثل نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا، مما يسمح لنا لتقديم تأثيرات بصرية مثل أشعة الله، مؤثرات ضوئية والآثار والمياه واقعية لجهاز محمول للمرة الاولى."
وشهدت شركة إنتل الرسومات مخطط مات Ployhar، الذي يشغل أيضا منصب رئيس التحالف ألعاب الكمبيوتر، أكثر اللاعبين تنجذب نحو الأجهزة النقالة. وقد استثمرت شركة إنتل في قطاع الهاتف المحمول المزدهرة مع التكنولوجيا مثل لها 1.66Ghz المعالج إنتل أتوم، وإنتل XMM 6260 منصة لاسلكية مع HSPA + بسرعة.
"دور ألعاب الفيديو أمر مهم للغاية بالنسبة للأجهزة المحمولة وقرص"، وقال Ployhar. "انهم يواجهون كل ورؤية كمية لا تصدق من نمو ... عبر العوامل شكل مختلف. الخيارات منصة متنقلة ومتنوعة مثل الهاتف الذكي إلى فيتا بلاي ستيشن على الألواح و iPads. الألعاب تميل إلى أن تكون رقم واحد تحميلها واستخدامها تطبيق برامج لهذه الأجهزة، وفقا لمصادر مثل نيلسن، فورستر وهضم الشاشة ".
لقد حان المحمول الرسومات التكنولوجيا شوطا طويلا في فترة قصيرة من الزمن، وانها مستمرة في التطور. وباعت شركة سوني كمبيوتر انترتينمنت 1200000 بلاي ستيشن فيتا أجهزة الألعاب المحمولة منذ إطلاقها في العام الماضي، ولكن هذه الأرقام يمكن أن تكون أعلى من ذلك بكثير دون زيادة المنافسة من الهواتف الذكية وأقراص.
واضاف "اعتقد ان سوق الهاتف الذكي وقرص يتم تفكيكها في السوق مخصصة المحمولة، وخاصة بالنسبة للاعبين غير الأساسية"، وقال مايكل Pachter، المحلل ألعاب الفيديو للأوراق المالية مورغان Wedbush. "وعارضة مباريات عرضت على الهواتف الذكية وأقراص جيدة بما فيه الكفاية لأقلية كبيرة من الناس الذين يلعبون ألعاب، وعدد كبير من حرة لتشغيل ألعاب عارضة على الهواتف الذكية وأقراص سيبقي معظم اللاعبين عارضة المحتلة. أعتقد أن يحد من جاذبية مخصصة أجهزة الألعاب المحمولة وحدود حصتها في السوق. "
Talluri تعتقد أن الهواتف الذكية وأقراص سوف تظهر وكأنها أجهزة الترفيه جميع في واحد، وتشمل صفات عدة تجارب التحكم في الألعاب في حزمة محمولة.
الأسعار تنخفض بالفعل لأقراص رباعية النوى. ASUS تشحن لها Tegra بناء 3 محولات المعدات الكهربائية والإلكترونية وسادة رئيس ومقابل 250 دولارا، والتي سوف نقدم مباريات على قدم المساواة مع الصور من لوحات المفاتيح. لكن Pachter تعتقد انها ستكون فترة من الوقت قبل عمق ألعاب وحدة التحكم، أو حتى ألعاب PS فيتا، الهجرة إلى الهواتف الذكية وأقراص.
واستشرافا للمستقبل، قال Plohar، والتكنولوجيات الجديدة الألعاب المتنقلة التي من شأنها أن تغير الطريقة التي يتم بها مزيد من لعب مباريات على الذهاب يشمل سيري يشبه التفاعل صوت في الألعاب، وأكثر الألعاب سحابة الخبرات عبر منصة وأكثر ذكاء تبادل والمزاوجة بين الأجهزة.
McNeally يعتقد أن دور شركات التكنولوجيا الرئيسية مثل غوغل، وإنتل، وكوالكوم NVIDIA هي أكثر أهمية مما كانت عليه قبل 10 سنوات، عندما لم يكن هناك سوى لعبة لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر للعب القمار.
"وعدد من منصات قابلة للاستهلاك وسائل الإعلام مثل ألعاب قد انفجرت، وشركات البنية التحتية التقنية في حاجة الآن إلى أن تكون أكثر مرونة واستجابة أكثر، وأكثر تنوعا من أي وقت آخر في تاريخها"، وقال McNeally. واضاف "انها متعة الوقت لتكون شركة التكنولوجيا، ولو قليلا المحموم والمجنون من قبل جميع دورات المنتج الجديد."
إنه أيضا وقت ممتع أن تكون لاعبة، كما أن هناك المزيد من الألعاب المتاحة لأكثر الأجهزة من أي وقت مضى. ونوعية هذه التجارب، لا سيما في الفضاء المحمولة، ويبدو أن يتحسن في كل وقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العربيه
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع
avatar

المهنه : محامي
المزاج : رايقه
الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : eeeeeee
عدد المساهمات : 2040
نقاط : 2058
تاريخ الميلاد : 26/01/1991
تاريخ التسجيل : 28/09/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: اهتمام شركات صناعةة المحمول الان بالالعاب   السبت سبتمبر 29, 2012 8:26 pm

تسلمى من كل سوء اختى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr Eg
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع
avatar

المهنه : جامعي
المزاج : رومانسي
الجنس : ذكر بلدي : عربي وكفي
محافظة : وحدة العرب
عدد المساهمات : 3364
نقاط : 3428
تاريخ الميلاد : 08/09/1990
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: اهتمام شركات صناعةة المحمول الان بالالعاب   الخميس أكتوبر 25, 2012 10:07 am

شكرا كتير ع هاي المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nada22
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع


المهنه : مزارع
المزاج : رايقه
الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : الشرقية
عدد المساهمات : 600
نقاط : 600
تاريخ الميلاد : 02/03/1991
تاريخ التسجيل : 13/11/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: اهتمام شركات صناعةة المحمول الان بالالعاب   الجمعة نوفمبر 16, 2012 7:37 pm

ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noha mohamed
مرشح لفريق الابداع
مرشح لفريق الابداع
avatar

المهنه : مبرمج
المزاج : رايقه
الجنس : انثى بلدي : مصر
محافظة : القاهره
عدد المساهمات : 1787
نقاط : 1791
تاريخ الميلاد : 04/04/1995
تاريخ التسجيل : 29/01/2013
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: اهتمام شركات صناعةة المحمول الان بالالعاب   السبت فبراير 09, 2013 8:21 am

cheers bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اهتمام شركات صناعةة المحمول الان بالالعاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات هواره منتدي هواره :: الاسره العربيه :: معلومات عامه-
انتقل الى: